تبييض الوجه تبييض الوجه في يوم

اتبييض الوجه تبييض الوجه في يوم

فساتين عروس 2014 فساتين عروس ناعمه 2014

فساتين عروس 2014 فساتين عروس ناعمه 2014

بيتزا منال العالم عجينة البيتزا منال العالم طريقة عمل البيتزا منال العالم بالصور

بيتزا منال العالم عجينة البيتزا منال العالم طريقة عمل البيتزا منال العالم بالصور

تسمين الوجه في اسبوع تسمين الوجه بسرعه تسمين الوجه فقط

تسمين الوجه في اسبوع تسمين الوجه بسرعه تسمين الوجه فقط

تنعيم الشعر الخشن تنعيم الشعر زيت لتنعيم الشعر الخشن

تنعيم الشعر الخشن تنعيم الشعر زيت لتنعيم الشعر الخشن

الخميس، 29 أغسطس 2013

تبين زوجك يعشقك ومايشوف غيرك تعالي بسرعة

الأشياء التي تعجب الرجل في المرأة لا علاقة لها عادة بالشكل.. فطول الشعر ولون البشرة أو غيرها من المعايير ليست هي مصدر الإعجاب والحب.
عزيزتي المرأه إذا كنتِ مهتمة بمعرفة هذه الأمور الفارقة في مشاعر الرجل، والتي تحدث الأثر الأكبر في محبته وإعجابه بك، فاقرئي السطور التالية بعناية، لأن كل رجل يحب أن يكون مع امرأة تتصف بالآتي:

1-مستمعة جيدة
معظم الرجال يقدرون المرأة التي تستطيع 'أن تستمتع'.. بدون إعطاء نصائح أو خطب أو تعليمات أو تجارب.. فقط تستمتع بحق، وتبدي اهتمامًا بما يقول.
وعلى كل امرأة أن تدرك أن أن الرجال يعالجون أمورهم داخليًا قبل قدرتهم على الحديث عنها، لذا تعلمي إذا رأيته مهمومًا ألا تلحي وأن تقولي: ( حسنًا يا حبيبي.. وقتما تحب الحديث عن الأمر فأنا جاهزة لاستماعك).
2- عفوية
أن تكوني عفوية من أكثر الأمور التي يحبها الرجال وتسعدهم حقًا.. اتركي نفسك دون تكلف، غني وارقصي بحركات عفوية، حتى الأمور التي قد تظنين أنها سخيفة فإنها تعجب ستعجب زوجك، ذلك لأن أكثر ما يضايق الرجال ويعزلهم شعوريًا هو الاصطناع والرسمية في التعامل.
3- تستمتع بأعمالها
النساء اللاتي يستمتعن بما يقمن به من أمور هنّ الأكثر جاذبية، مما يعني أنه عليكِ أن تكفي عن التذمر من مهامك وأعمالك.
الأمر لا يتعلق بنجاحك العملي، أو مهاراتك المتعددة، أو أن سيرتك الذاتية مثيرة للإعجاب.. إنها تتعلق بكونك سعيدة بما أنت عليه، إيجابية في نظرتك لنفسك وللحياة، بإدراكك أنك إنسانة عظيمة تستحق أمورًا عظيمة.
صدقي عزيزتي فينوس أن سوء الحظ لا يمضي وحده دون مساعدة جالبيه، وحسن الحظ أيضا، إننا نستجلب حظنا بنظرتنا لأنفسنا وللحياة.
4- تستمتع بطعامها
تناول الطعام الصحي، وعدم الإكثار من السعرات الحرارية حتى لا يزيد الوزن.. هي أمور جيدة وتشغل بال النساء، ولكن قلقك حول هذه الأمور يجب ألا ينتقل لزوجك، فإنه لن يثير إعجابه على الإطلاق.
استمتعي بالطعام معه، اخرجا إلى مطعم جميل وتناولا البيتزا أو أي طعام محبب للاستمتاع والاسترخاء.
وتأكدي أن إبقائك لهمومك حول الطعام والسعرات الحرارية بعيدًا عن زوجك، واستمتاعك بالطعام معه يزودك بالثقة بالنفس، والثقة بالنفس من أهم مقومات الإعجاب لدى المرأة في عين الرجال الحقيقيين.
5- طباخة ماهرة
اعتادت جداتنا على ترديد مثل ( أقصر الطرق إلى قلب الرجل معدته)، ومع تطور الزمن اكتشفنا أن هناك سبل أخرى إلى قلب الرجل، ولكن يظل طريق المعدة موصلا إلى القلب، ويمكننا أن نقول أنه طريق جيد جدا.
فالجزء التقليدي من أدمغة الرجال يضيء عندما يجد المرأة طاهية ماهرة، ويترجم هذا الأمر إلى أنها زوجة رائعة.
6- حقيقية
قد يعجب الرجل قليلا بالفتاة المتأنقة التي تراعي كل جزء في ثيابها ومظهرها وتضحك كبطلات الأفلام، وتشرب مثلهن وتأكل، ولكنه في الحقيقة لا ينجذب ويشعر بإمكانية إقامة حب حقيقي إلا مع فتاة حقيقية.. لن تنهار بسبب فساد مكياجها، أو ظهور بثرة على وجهها.. ولن تخجل من إلقاء نكتة أو الضحك على عليها.
7- متفاوضة
المرأة المتفاوضة المرنة.. المستعدة لتقديم تنازلات والوصول إلى حلول وسط عند ورود المشكلات، تجذب الرجل حقًا أكثر مما يجذبه نعومة بشرتها، أو لمعان شعرها.
8- مهتمة
يسعد الرجل حقا ويعجبه أن يشعر باهتمامك.. ولكن حاذري من تكرار كلمة 'أحبك'، فإذا امتلأت مشاعره بسماع هذه الكلمة الجميلة منك فلن تعود معبرة فعلا عن محبتك.
الرجال يعبرون عن حبهم بكلمة 'أحبك' مرة، ولكنهم يعبرون بالفعل 5 مرات، افعلي نفس الشيء.
راعيه كطفل صغير إذا مرض.. فاجئيه بين الحين والحين.. استمعي لمشكلاته..
أريه كلما تودين قوله.. أخبريه بحبك بالفعل أكثر من القول، فهذه أحد أهم الأمور التي تعجب الرجل في المرأة.
9- مرحة
حس الدعابة والمرح من الأمور التي يعشقها الرجال في النساء وبخاصة الزوجات اللاتي سيقضين معهن بقية أعمارهم.
قد يكون الأمر راجعًا إلى شعور الرجل مع المرأة المرحة بزوال همه، أو لأنها تمنحه الثقة في قدرتها على تجاوز الأزمات والمشاكل، أو أنها ستكون أكثر استمتاعا بالحياة والعلاقة الحميمة..وأيًا ما كانت الأسباب فإن المرح في المرأة يجذب الرجل إلى أبعد الحدود.
10 – مهتمة بنفسها
هل تصدقين أن هذه هي إحدى الأمور التي يحبها الرجال في النساء؟ .. هل تظنين أن الرجل يحب أن تنفق زوجته على شراء الكريمات ومستحضرات التجميل؟
الإجابة هي: نعم.. فاهتمام المرأة بنفسها يمنح الرجل الثقة بأنها ستهتم به، كما أنه يشعر بأن فوائد هذا الاهتمام ستعود عليه بالنفع، وسيستفيد من جمالها وحفاظها عليه.
11- قوية
أحد أفضل الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة هي قوتها، والقوة المحببة للرجل ليست الحدة أو الشدة أو إشعاره بالاستغناء والندية، وإنما هو قدرتها على الصمود والتحمل والثبات والمساندة إذا ساءت الأمور، أو تدهورت الأحوال.
إنها المرأة التي يمكن الاعتماد عليها، فكما تتوق المرأة إلى رجل قوي من هذا النوع، يهوى الرجل نفس الصفة في المرأة.. وعلى قدر سعادته بإحساسه أنه يحميها فإنه يسعد بشعوره بقوتها وعدم ضعفها وانهيارها مع أحداث الحياة.

الكليجه منال العالم

الكليجه منال العالم سوالف للستات وبس

السلام عليكم يا البنات
اليوم جبتلكم طريقه عمل الكليجه العراقيه

الطريقه اخذتها من منتدى ثاني بس شوفوا تطبيقي
الان الطريقه ومثل ما كاتبتها الاخت صاحبه الموضوع ام مريم العراقيه
المقادير العجينة:
ثلاثة كوب طحين ابيض
واحد كوب دهن (سمن او زبدة او زيت)
ملعقة كوب بيكنك باودر
ملعقة صغيرة خمرة
ربع كوب سكر
نصف ملعقة صغيرة ملح
بيضة
هيل مطحون ورشة فانيلا
ملعقتين طعام حليب مجفف
ونصف كوب ماء دافي او اكثر حسب نوع الطحين
مقادير الحشو:
يستخدم الجوز(عين الجمل) حسب الرغبة مع قليل من الدارسين(القرفة)والسكر حسب الحلاة المطلوبة

وحشوة ثانية هي مبروش جوز الهند مع الهيل والسكر
وحشوة السمسم مع الهيل والسكر

وحشوة التمر (العجوة) المقلي بالزبدة والهيل
ويمكن استخدام اي حشوة مثل الفستق الحلبي او الحلقوم الخ....
طريقة العمل:
1-ننخل الطحين والبيكنك باودر والحليب والملح في اناء
2-نضع الخميرة والماء والسكر في قدح ونخلطهم ونترك الخميرة حتى تتنشط
3-بعد ارتفاع الخميرة نعمل حفرة في الطحين ونضيف الخميرة الممزوجة بالماء والسكر
4-ثم نضيف السمن بعد تذويبها على النار الى الطحين ومن ثم نضيف البيضة
5-نبدأ بفرك المكونات مع بعض حتى تتجانس ومن ثم نعجن حتى تصبح العجينة متماسكة واذا كانت العجينة قوية يجب اضافة الماء مع قليل من السمن حتى تكون عجينة سهلة الفتح باليد
6-تترك العجينة لمدة نصف ساعة تتخمر ثم نحضر الحشوات ونبدابفتح العجينة باليد مثل عمل (المعمول)على شكل قرص ومن ثم نضيف ملعقة كوب من الحشوة ونبدأبلم اطراف القرص الى اعلى حتى تقفل العجينة وتصبح كالكرة توضع في قالب الكليجة الخشبي او البلاستك
وتضغط حتى تاخد طبعة القالب ومن ثم توضع في صينية مدهونة وعند اكمال الصينية ندهن الكليجة بالبيض قبل وضعها بالفرن
7-توضع في فرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية ويجب ان يكون الفرن ساخن قبل فترة حتى تحمر على الجهتين وتأخذ اللون الذهبي من الاعلى تستخرج من الفرن والف عافية
م\ن

الأحد، 11 أغسطس 2013

خلطة سريعة جدا لتفتيح وتوريد الشفايف

هل تكرهين لون شفاهك؟ هل تعتقدين أنها داكنة اللون؟

لا ترغب أي عروس بأن تكون شفاهها داكنة اللون وخاصة يوم حفل زفافها، فالشفاه الوردية والقرنفلية أكثر نعومة وجاذبية.

تعتني العديد من النساء بكل تفاصيل طلاتهن، ولكنهن قد ينسين الاعتناء بجمال شفاههن.

تحتوي الشفاه على صبغات داكنة اللون، وقد تبدو أحياناً بلون داكن أكثر نتيجة بعض الأمور والعادات التي نقوم بها يومياً.

إليك بعض النصائح والطرق التي تساعدك للحصول على شفاة فاتحة اللون بسرعة:

ابتعدي عن أحمر الشفاه: يعد أحمر الشفاه من أهم أسباب لون الشفاه الداكن، فالاستخدام المستمر له ولساعات عديدة يجعل لون شفاهك داكناً. لذا احرصي على وضع أحمر الشفاه في المناسبات الخاصة واستخدمي مرطب الشفاه بدلاً منه للاستعمال اليومي.

اتركي العادات السيئة: حاولي ترك التدخين والتخفيف من شرب القهوة والشاي، فالنيكوتين والكافيين من أهم أسباب الشفاه الداكنة والأسنان الصفراء ذات البقع.

ضعي زيت اللوز: يعد زيت اللوز غنياً بفيتامين إي (e) الذي يعالج التصبغات، ضعي القليل من زيت اللوز على شفاهك واتركيه لمدة ساعة، قومي بذلك يومياً وستلاحظين الفرق خلال أسابيع قليلة.

احرصي على وضع واقي الشمس على شفاهك: تحتاج الشفاه كالبشرة إلى الحماية من أشعة الشمس، فتحتوي العديد من منتجات العناية بالشفاه ومرطبات الشفاه على خاصية الحماية من أشعة الشمس، احرصي على وضعها يومياً.

ضعي عصير الليمون: ضعي عصير الليمون على شفاهك يومياً، فيساعد ذلك على تفتيح لون الشفاه.

حافظي على شفاهك رطبة وناعمة: احرصي على ترطيب شفاهك دائماً كي يبقى لونهما صحياً وجميلاً. استخدمي الفازلين أو زبدة الشيا، كونهما مادتين فعالتين في الحفاظ على رطوبة ونعومة الشفاه.

الجمعة، 9 أغسطس 2013

سر حنه الشعر وكيف يصير ناعم مثل الهنديات

بنات هذه طريقتي في الحنه أعطتني إياها وحده هنديه لان طبيعة شعري زي الهنود ناعم و دهني ... وشعري خفيف المهم علمتني خلطه جداً رائعه للناس اللي شعرها دهني و ناعم او دهني فقط علبة زبادي +نص استكانة عصير ليمون+شاي لعجن الحنه+ حنه الى ان تصل الكثافة اللي تفضلونها ويفضل تكون أثقل من خليط الكيك عشان ما تسيح أحيان كنت بدل الشاي اعجنها بمغلي قشر الرمان وتخمرها من الليل الى ثاني يوم العصر وإخفائها اربع ساعات فقط فقط لانها نبهت علي لو كثر من بنات هذه طريقتي في الحنه أعطتني إياها وحده هنديه لان طبيعة شعري زي الهنود ناعم و دهني ... وشعري خفيف المهم علمتني خلطه جداً رائعه للناس اللي شعرها دهني و ناعم او دهني فقط علبة زبادي +نص استكانة عصير ليمون+شاي لعجن الحنه+ حنه الى ان تصل الكثافة اللي تفضلونها ويفضل تكون أثقل من خليط الكيك عشان ما تسيح أحيان كنت بدل الشاي اعجنها بمغلي قشر الرمان وتخمرها من الليل الى ثاني يوم العصر واحطها اربع ساعات فقط فقط لانها نبهت علي لو اكثر من كذا يضر الشعر ...بعد الأربع ساعات أشطفه زين بالمويه وما اغسلها بشامبو الا اليوم الثاني. يا بنات استخدموا الخلطة زي ما أعطيتكم بالضبط لا تلخبطون فيها والله العظيم على ضمانتي أنكم بتدعون لي تحسي بفرق في فروة الرأس و فتلة الشعرة تقوى كانها مسشوره.... الحين أنا بارجعلها مع اضافة ملعقة قطران وأعطيكم النتيجة .... على فكره مره بالاسبوع
م\ن

خلطة عجيبة بالجيلي لكثافة الشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عجيــــــــــــــــــــبــــــ ـــ

شئ غريبــــــــ يكثر شعرك


اقرواوترى الموضوع
هذا شي غريب الكل بيستغرب منه بصراحه أنا ماجربته صاحبة أختي مجربته وشايفتها بعيونها تحلف وتقسم أنو حتى الجبهه ننبت فيها شعر تبون تعرفون



صاحبة أختي قرت ها لطريقه في أحد المنتديات

تخلط مع شامبوا الشعر ((جيلي الأكل))وتغسل شعرها فيه تقول في البدايه ماطلع نتيجه بس اللي خلاني أستمر عليه ريحته حلوه وبعد شهرين بدا شعرها يكثر
وبـــــــ ــــــس


شفتوا الخلطــــــــه سهله صح ان شاء الله انا راح اجربها بعد

م\ن

خلطه مره خطيره للوجه والنتيجة رووووووووووعة

السلام عليكم حبيباتى كيف الحال عندى لكم خلطه للوجه طالعه وعندك مناسبه مره خطيره للوجه عباره عن صفار بيضه مع حلبه مطحونه وخليها على وجهك الين نتشف مره وغسليها
م\ن

خلطة تقضي علي البقع والحبوب وشوفي وجهك جنان منور ومفتح وصافي

نداء لكل وحدة تعاني من حبوب وبقع وعدم صفاء الوجه اولا بقولكم اني ماخليت كريم ما استعملته وماخليت دكتورة جلديه ماذهبت لها بدون فايده بالعكس احس دمرت وجههي الا وانا مره افرفر بالمنتديات لقيت اخت مايحضرني اسمها تتكلم عن خلطة ماء الورد وخل التفاح طبعا جبت علبة عطر الجسم الي مثل البخاخ وحطيت فيه بغطاء الخل مرتيين من خل التفاح وعبيت العلبه ماء ورد وحطيتها بالثلاجه وكل مادخلت المطبخ ارش ع وجهي بس انتبهو مايجي ع العين غمضو عيونكم ورشو ع وجهكم وبس وجه جنااان منور ومفتح وصافي 
م\ن

خلطة مجربة تقضي علي النحافة وجهك يصير ابيض حصريا






السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم بنوتات

حبيت اخبركم عن تجربتي هذه بما اني قرات ان البعض يقول سمن الغنم للتبيض
بشرتي لونها حنطاويه مائلة للبياض

سبب تناولي للسمن مبدئيا

قبل 5 اشهر اصبت ب جرثومه ب المعدة

كانت بالشتاء
لا قدرت اكل ولا اشرب الا المويه وعصاير فرش - حمى- زكام شديد - استفرغ - ..ألخ

بقيت شهر ونصف على هالحالة ما فاد معي شي ابدااا

وطبعا انا من سلطنة عمان فمره اضفت تاجرة من صلالة ع اساس اشتري منها غرض وكانت
تسلم علي الله يجزاها الخير لانها فقدتني لاني ثرثاره خخخ ومالي حس هع ...

فخبرتها اني مريضة وش معي فقالت لي جربي سمن الغنم

طبعا السمن هذا مختلف و انا تاكدت بعد ما فريت النت وبحثت مده طويله

انه افضل حتى من الزيت الي نشتريه من الماركت والله على ما اقول شهيد

وصراحه كنت مب مصدقه انه يبيض ع فكره هع

السمن يحتوي

1- حوالي 82% من وزنه دهون
2- حوالي 16 % من وزنه ماء
3- كما وجد أنه يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين (a) المفيد في تغذية النظر وزيادة حد الإبصار بسبب إحتوائه على مجموعة من الأعشاب البرية المفيدة
4- كما يحتوي على نسبة عالية من فيتامين (d)

والله اعلم سبب فائدته الكبيره فيتامين ا و د وخصوصا د
لان معي نقص ب فيتامين د ولما قرات وجدت انه النقص
يسبب المشاكل الصحيه والجماليه الي كانت معيالمده التي استمريت عليها :

شهرين ونصف

الفوائد :

: ... بصراحه بعد اسبوع لاحظت الاتي

الزكام خف بشكل كبير والبلغم بدا يقل جداااا
بدأت استطيع تناول الطعام بشكل جيد سابقا كنت اتقياأ



بعد شهر وحاجه ماذكر بالضبط

اختفاء القشرة في الشعر تماما !!!!
وانا ما بقى مستحضر علاج شي ما سويته لها
الحبوب الي ب الظهر واليدين ف الكتف قلت جداااااااااااا
ايدي فتحت بنسبه 10%
ورائحه الفم الي عملت لها كل شششي واشتريت لها كلل شيي وماخليت عياده اسنان
واعمل تنظيف ووووو اختفت !!!!!!!!!!!!!

بعد شهرين وحاجه :

ايدي فتحت بنسبه 30 % عن قبل للعلم انا جسمي كله ابيض من الداخل عدا الوجه حنطاوي فاتح
والرجلين واليدين سمر لذلك فرحت اخيرا قدرت افتح ايديني بدون تعب

القشره ماعدت اشوفها
ولا رائحه الفم
الحبوب قلت بنسبه 70% الي بالكتف و الوجه و الظهر!
بعض المناطق الداكنه بدات تفتيح مثل الركب و المؤخره كان فيها سمار خفيف ,,,!!
بعض المناطق في الجلد بدات تصفى معي ...

كان معي تساقط بالشعر بسيط بس خف كثير
حسيت اظافري قوت كثير الحمدلله
رجولي فتحوا كثثيييييير اكثر من اليدين يمكن بنسبه 90%




وحصلت لي ظروف ما رجعت اشتري هذيك المده لما خلص لاني خلاص شفيت الحمدلله فقلت اشتري لما تسمح الميزانيه


الوزن

بالنسبة للوزن بامانه ماكنت مسويه رجيم ولا شي
نظام اكلي كان معتدل للعلم انا وزني بسرعه يزيد
يعني 3 وجبات بس وقبل نوم ب 4 ساعات اكل العشاء
وفطوري بكير
وكنت احذف الرز من الغداء

بس كنت اصحى بكير اعمل رياضة المشي مده نصف ساعه يوميا

وخلال شهرين ونصف زاد الوزن معي كيلوو ونصف فقط



طريقتي في تناول السمن

اضيف غطاء زجاجه فيمتو سمن مع حليب المراعي او اي حليب اخر ع حسب المتوفر
واشربه ساخن الصباح ع الريق

والمساء قبل النوم مباشرة اشرب نفس المشروب


الاخطاء التي ارتكبتها

لم اتوقف عن تناول الوجبات السريعه بس كنت ما اكلها بين الوجبات
اعتبرها من الرئيسيه او ابدلها بها او اكلها معها
وكذلك الشيبس و المقالي والشوكلاه ..الخ
والا النتيجه كانت اسرع وافضل وانا قرات هالشي بنفسي بس للاسف ما التزمت
والسبب غرضي ليس التفتيح ولكن العلاج
اول ما بديت اتحسن بديت اكل عادي كذا



ملاحظة:

الي يقولون متنهم او زاد الوزن معهم كثير

بسبب عدم ممارسة الرياضة
بسبب كثرة الاكل دون الثلاث وجبات الرئيسية
بسبب انه يكون مغشوش ب شحم حيواني

قبل امس وصلتني الزجاجه الجديده من صلاله وقررت اكملها لان القشره رجعت لي
واحس رائحه الفم شوي


حسب ما سالت بنت صلاله الي علمتني نتائجه بطيئه جداا ولبياض قوي تحتاجين
لشربه مده سنه تقريبا وبامانه صديقة اختي بدات تاخذه قبل لما خبرتها اختي عنه
اعترفت انه سبب بياضها
يعني نتئجه بطيئه بس حلوه

اضف انه يعدل المناعه يعني صحي و جمالي


عبيه الوحيد رائحته ...بس مع الوقت راح تنسيها
ومراح تحسين فيه


الي تبي تستخدمه تقرا الموضوع زين
قبل لا تحط شي في ذمتي

النتائج تختلف من شخص لاخر ومن بشرة لاخرى
احيانا السمن يكون بطيء جدااا والسبب اختلاف ب البشرة
او انه يعدل مشاكل صحيه اخرى مثل ما حصل معي
يعني يبدي شوي شوي من الداخل لحد ما تصيري صحيحه من الداخل
ثم يبدا مفعوله على البشرة بعد ما يرمم الي حاصل جوواااتك
م\ن