الاثنين، 17 فبراير 2014

اسرع طريقه لتكبير حجم الثدى تكبير الثدى فى يومين تكبير حجم الثدى فى اسرع وقت

اسرع طريقه لتكبير حجم الثدى  تكبير الثدى فى يومين تكبير حجم الثدى فى اسرع وقت

اسرع طريقه لتكبير حجم الثدى  تكبير الثدى فى يومين تكبير حجم الثدى فى اسرع وقت  سوالف للستات وبس

طرق طبيعية لتكبير الثدي
















تكبير الثدي هو زيادة حجمه وذلك اما بالطرق الطبيعيه او عن طريق اللجوء إلى العمليات الجراحية وزراعة الحشوة تحت نسيج الثدي الدهني او تحت العضلات.










هناك بعض الطرق الطبيعية لتكبير الثدي منها:











1- عصير البابايا والحليب




شرب عصير البابايا والحليب يوميا تعتبر من أفضل الطرق لتكبير الثدي طبيعيا وزيادة حجمهما وذلك بسبب المواد الغذائية والفيتامينات الموجودة بهما وكما يمكن أيضاً تناول فاكهة البابايا الطازجة كبديل.










2- تمارين لتكبير الثدي




هناك العديد من التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الثدي، إن عضلة الصدرية مثل أي عضلة أخرى بالجسم مع القليل من التمارين تبدأ في الانتفاج وتزداد في الحجم.










3- اعشاب تساعد على تكبير الثدي




تناول المكملات الغذائية النسائية والاعشاب التي تساعد على تكبير الثديين وزيادة حجمها ويظهر بشكل ممتلئ وكامل خلال بضعة أشهر (مثل الشومر والمردكوش والعرق سوس).










4- تناول البروتين يساعد على تكبير الثدي




تناول الحليب والبيض وزبدة الفول السوداني والسمك والدجاج الخالية من الدهون والمكسرات بكميات أكثر من المعتاد، كما يجب الاستغناء عن المشروبات الغازية والسكر والأطعمة المصنعة والوجبات السريعة واستبدالها بالماء والفيتامينات التي يحتاجها الجسم.
اسرع طريقه لتكبير حجم الثدى,  تكبير الثدى فى يومين ,تكبير حجم الثدى فى اسرع وقت
 تكبير الثدى, تكبير الثدى فى اسبوع ,تكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين, طرق تكبير الثدى طبيعيا ,تكبير الثدى بالتدليك, تمارين تكبير الثدى, تكبير الثدى بالاعشاب, تكبير الثدى طبيعيا, تكبير الثدى فى يومين

0 التعليقات:

إرسال تعليق