الأحد، 13 أبريل 2014

طريقة عمل روج طبيعي علاج تشقق الشفاه بسرعه


علاج تشقق الشفايف الشديد بالاعشاب وتوريدها خلطة لتوريد الشفايف مضمونه
شفايف حمراء, شفايف حمراء للابد, شفايف حمراء مثل الدم, شفايف حمراء طبيعيا ,شفايف حمراء بدون روج, شفايف ورديه وناعمه ,شفايف حمراء طبيعيه شفايف ,حمراء بدون خلطات شفايف ورديه



بسم الله الرحمن الرحيم 
























يقدم لكى سيدتىحيث كلنا نعلم ان مستحضرات التجميل مكونه من مواد كيميائيه مضره بالبشرة ، لذلك يقدملك منتج طبيعى يتكون من مكونات طبيعيه لا تضر شفايفك سيدتى ، للحفاظ على جمالك من أى ضرر ، ومكوناته فى متناول الجميع للحصول على مستحضر طبيعى لشفايفك وخدودك فى نفس الوقت .


















































المكونات الطبيعيه: 








1- نصف حبه بنجر .








2-( 2 ملاعق) كبيره من زيت الزيتون .








3- معلقه كبيره من العسل الطبيعى السائل . 








طريقه التحضير : 








1- ينصحك سيدتى ان تقومى بتقشير البنجر ثم نقوم بتقطعها الى قطع صغيره ، ثم نقوم بوضعها فى الخلاط الكهربائى .
















2- ثم قومى سيدتى بأضافه زيت الزيتون والعسل فى الخلاط الكهربائى .








3- ثم قومى سيدتى بتصفيه الخليط جيدا ونحتفظ بالسائل فقط ، ثم يوضع فى زجاجه صغيره محكمه الاغلاق ، ويمكننا استخدامه على الشفاه بكل أمان .








4- كما يمكن وضع هذا الخليط على الخدود للحصول على حمره طبيعيه بحيث نضع 3 نقاط على الخدود ونقوم بتدلكها حتى تنتشر وتتشربها البشرة .








5- يمكنك الاحتفاظ بالباقى من الخليط فى الثلاجه لمده أربعه أسابيع وفى الفريزر لمده شهرين . 

اسباب تشقق الشفاه

افضل طريقة لمنع تشقق الشفتين هي تجنب مسبباتها ولكن للأسف، هذه المسببات تحيط بنا في كل مكان مثل الطقس البارد، التعرض لأشعة الشمس، الهواء الجاف، فضلاً عن الجفاف والحساسية. كما ان بعض الأدوية، مثل أدوية حب الشباب، يمكن أن تسبب تشقق الشفتين.




شرب الكثير من الماء، واستخدام مرطب الشفاه مع النصائح التالية ستساعدك على التخلص من تشقق الشفتين المزعج.

توقفي عن لعق شفتيك

لعق الشفاه المتشققة من أكثر الأشياء التي تزيد من التشققات، فعندما يتبخر اللعاب من على الشفاه يقوم بإزالة الزيوت الطبيعية المرطبة للشفاه. بدلاً من ترطيب الشفاه عن طريق لعقها استخدمي المرطبات الطبيعية مثل زيت اللوز، زبدة الكاكاو، وشمع العسل.
داومي على استخدام زيت الزيتون

استعملي زيت الزيتون لدهن شفتيك مرتين أو ثلاثة يومياً وسوف تشعرين بتحسن على الفور، ولكن الشفاء التام للتشققات قد يستغرق عدة أيام من المداومة على الاستخدام المنتظم.
تقشير الشفتين

تقشير الشفتين يخلصهما من طبقة الجلد الميت التي تزيد من حدة التشققات. استخدمي فرشاة الأسنان المبللة لدعك شفتيك برفق للتخلص من الجلد الجاف، ثم استخدمي مرهم مرطب للشفاه بعد التقشير.




يجب العناية بالشفاه المتشققة بصورة جيدة حتى لا تصاب بعدوى بكتيرية أو تقرح نتيجة الجروح التي تصيبها من التشقق والنزف المتكرر.

اقرا ايضا

خلطة لازالة تشققات الشفايف
علاج تشقق الشفايف بالاعشاب , علاج تشقق الشفايف وتوريدها , علاج تشقق الشفايف , علاج جفاف الشفايف , خلطة لتوريد الشفايف للابد , خلطة لتوريد الشفايف مجربه , خلطه لتوريد الشفايف سهله , خلطة لتوريد الخدود , خلطه لتوريد الشفايف مضمونه , خلطة لتوريد الشفايف سهله , خلطة لتوريد الشفايف دم الغزال , خلطة لتوريد الشفايف والخدود

0 التعليقات:

إرسال تعليق