الثلاثاء، 17 فبراير 2015

نفخ الخدود في يوم واحد ازالة السواد حول الفم بسرعة

 نفخ الخدود في يومين, نفخ الخدود وتوريدها ,نفخ الخدود الدائم ,نفخ الخدود بسرعة, نفخ الشفايف ,نفخ الخدود بالابر ,نفخ الخدود طبيعيا ,حبوب نفخ الخدود
نفخ الخدود في يوم واحد ازالة السواد حول الفم بسرعة       سوالف للستات وبس

نفخ الخدود

علي نار هادئة يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة مع مقدار كأس من الماء مع التحريك والتقليب لمدة خمس دقائق ومن ثم يترك الخليط ليبرد بشكل كامل. بعد ذلك يتم إضافة 2 ملعقة من الخميرة معها لتمتزج مع الخليط بشكل جيد، ويفضل أن تكون الخميرة المستخدمة خميرة البيرة.


يتم وضع الخلطة علي الخدود مع عمل مساج برفق ومن دون استخدام القوة، ويمكن غمس الأصابع للتسهيل في حالة بدأ الخليط بالجفاف أثناء المساج.



يجب ألا يتم التحدث أثناء استخدام الخلطة، كما يفضل مسح الوجه بماء الورد بعد غسله بالماء بعد ترك الخليط علي الخدود لمدة 10 دقائق.

خلطة طبيعية للتخص من مشكلة ظهور البقع الغامقة حول الفم والشفاه حتى تتمكني من الاحتفاظ بجمالك بعيدًا عن تلك المشكلة المزعجة.
المكونات:

ربع كوب من عصير الليمون

3 ملاعق كبيرة سكر

طريقة الاستخدام:

قومي بخلط المكونات في إناء مناسب وتأكدي من ذوبان السكر بشكل كامل حتى لا يتسبب في خدش البشرة أثناء الاستعمال.
اغسلي بشرتك بالماء الفاتر حتى تتمكني من تفتيح مسام البشرة.

استخدمي اسفنجة مكياج قديمة ونظيفة لتتمكني من دهن المنطقة المحيطة بالفم بخلطة الليمون لتتخلصي من مشكلة البقع الغامقة التي تظهر حول الفم.

انتظري لمدة 10 دقائق ثم كرري الأمر مرة أخرى.

بعد الانتهاء قومي بغسل بشرتك بالماء الفاتر.

كرري هذه العملية 3 مرات أسبوعيًا وستلاحظي الفرق الرائع.
 ازالة السواد حول الفم في اسبوع ,ازالة السواد حول الفم بالليزر, ازالة السواد حول الفم والذقن ,ازالة السواد حول الرقبه ,ازالة السواد حول العين, ازالة السواد حول الانف ,كيفية ازالة السواد حول العينين ,التخلص من السواد حول الفم

0 التعليقات:

إرسال تعليق