الأحد، 1 يونيو 2014

تكبير المؤخرة بسرعة فائقة ازالة السواد للمنطقة الحساسة

 طرق تكبير المؤخرة بسرعة, كيفية تكبير المؤخرة بسرعة ,تكبير المؤخرة طبيعيا, بسرعة تكبير المؤخرة بالمني, تكبير المؤخرة بالحلبة, تكبير المؤخرة بالاعشاب, تكبير المؤخرة بالصور, تكبير المؤخرة بالفوطة

وصفة لتكبير الارداف بسرعة

لكي تجذبي انتباه زوجكي يجب ان تكوني من صاحبة الارداف الكبيرة والجميلة . ولذلك سوف اخبركم اليوم بوصفة رهيبة لتكبير الارداف .


الوصفة هي :-150 غرام زبيب تؤكل يوميا 


ملعقتين صغيره سمسم 3 مرات في اليوم

ملعقة عسل نحل يوميا

موز 3 مرات في اليوم

ويفضل ايضا شرب كوب حليب طازج صباحا ومساء بشكل يومي خلال الاسبوعين

اذا استمريتي علي هذة الطريقة سوف تكبر المؤخرة بشكل رهيب .

اقرا ايضا


من الوصفات لتفتيح المنطقة الحساسة وهى :
- عمل خليط من زيت زيتون مع كبسولة فيتامين E ويستعمل الخليط لتبييض المناطق الحساسة ومرطب فى نفس الوقت .
- وصفة الكركم لتبيض المناطق الحساسة من الوصفات المشهورة وذالك بخلط معلقة من الكركم مع عصير الخيار وعصير الليمون لعمل قناع يوضع على الجلد لتفتيح المنطقة الحساسة ثم يغسل بالماء الفاتر بعد 15 دقيقة .
- استخدام قناع السكر البنى لتبيض البشرة و تقشيرها بعمل خليط من معلقة من السكر البنى مع معلقة من عسل النحل ثم يوضع برفق على تلك المناطق ويحرك حركة دائرية ثم يغسل بالماء بعد 10 دقائق .
- معلقة من عصير البرتقال مع معلقة من عسل النحل ومعلقة من زيت اللوز لعمل قناع يوضع على الجلد فى تلك المنطقة ويترك لمدة 10 دقائق ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر ،وهى وصفة طبيعية لتفتيح المنطقة الحساسة أكثر من ممتازة .

 ازالة السواد من المناطق الحساسة ,سواد المنطقة الحساسه والزوج, اسباب سواد المنطقة الحساسه, سواد المنطقة الحساسه عند الرجال ,سواد المنطقة الحساسه في الحمل, التخلص من سواد المنطقه الحساسه, التخلص من سواد المناطق الحساسه, ازالة سواد المناطق الحساسة للرجال

0 التعليقات:

إرسال تعليق